حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 07-04-2019
الوقـت   : 05:55pm 

بالفيديو.. مداهمة وكر دعارة.. شاهدوا كيف هربت الفتيات

الشعب نيوز -

شنّت مباحث الآداب في الكويت حملة موسعة أسفرت عن توقيف العديد من بائعات هوى من جنسيات أفريقية وآسيوية مع عدد من الزبائن، وأشار مصدر أمني إلى أنّ هذه الحملة تأتي في سياق ملاحقة الظواهر السلبية داخل المجتمع، خاصة المتعلقة بالأمور الأخلاقية.

وانتشر شريط فيديو يظهر مجموعة من النساء اللواتي حاولن الهروب من العناصر الأمنية. ولفت المصدر الأمني إلى أنّ المقطع يؤكّد أنّ المنازل التي تم استهدافها ومداهمتها، هي أوكار مشبوهة.

وأوضح المصدر في سياق حديثه أنّ جميع الموقوفين من الجنسين سيتمّ إبعادهم عن البلاد مع إدراج أسمائهم على قوائم غير المصرح لهم بالدخول إلى الكويتمجدّداً.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.