حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 09-04-2019
الوقـت   : 05:46am 

شاهدوا.. قمر تتمايل بعفوية وتثير الجدل برقصها بتنورة قصيرة

الشعب نيوز -

أثارت الفنانة قمر جدلاً كبيراً عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص، مرتدية تنورة قصيرة وجريئة زرقاء، وقميص أسود ضيق.

وتمايلت قمر بعفوية على أنغام أغنية “قمرين”، للفنان المصري عمرو دياب.

يُذكر أن قمر تشارك في فيلم “حملة فرعون”، من بطولة عمرو سعد، روبي، محمود عبد المغني، محمد لطفي، رامز أمير، حمدي الميرغني، مايك تايسون، سوزان نجم الدين، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.