كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟  
التاريخ : 09-04-2019
الوقـت   : 05:23pm 

فضيحة.. دومينيك حوراني تصدم الجمهور بفيديوين مسربين من جوالها

الشعب نيوز -

نشرت قناة الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني فيديوين تحت عنوان “فضيحة فيديو مسرب من جوال دومينيك” وتظهر فيهما دومينيك وهي ترقص أغنية “الموليتين” بشكلٍ مثير وتقوم بحركات استفزت المتابعين بشكل كبير وقد التقط بهاتفها الخاصة.

لكن حتى الآن لم يعرف كيف سرب من هاتفها ونشر على قناتها الخاصة على يوتيوب فهل هي من نشرته او أن قناتها على هذه الشبكة سرقت أيضاً فتم نشر الفيديو عليه؟

 

وحصد الفيديوهين على نسبة مشاهدين عالية بعد مرور أقل من 23 ساعة فقط على نشره.

 


First

First

First

First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    انسان سعيد
    16-04-2019
    الله يقطع العاه ت و عيشتهم شو مقرفة اذا كانوا مفكرين انه السعادة هي مجرد كاسين و رقص و غناء و و فهم غلطانين لا بل و مساكين ان ينحط الانسان لهذا المستوى و تصبح النساء متاحات لاي راغب و الرجال او اشباه الرجال يتمايلون مع انغام الاغاني الهابطة فهذا هو قمة الكآبة و الانحطاط و فالحمد لله وحده على ما انعم علينا من نعم كثيرون غافلين او يتغافلون عنها فليس هناك اكبر من متعة ارضاء الله الخالق و طاعة اوامره و الاقتداء بسنة نبيه عليه الصلاة و السلام هذه هي متعتنا و تلك هي سعادتنا الغامرة فالحمد لله وحده
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.