الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 10-04-2019
الوقـت   : 10:57am 

انتقادات لاذعة لسمية الخشاب.. والسبب "ختم الرسول" (فيديو)

الشعب نيوز -

تسّلمت الفنانة المصرية سمية الخشاب "ختم الرسول"، وذلك أثناء تكريمها في المملكة العربية السعودية من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين.

وجاء هذا التكريم، على خلفية أغنية "بتستقوى" والتي ناقشت من خلال الخشاب قضية العنف ضد المرأة.

وأثار هذا التكريم غضباً في الشارع السعودي، ما دفع اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، إلى إصدار بيان أوضح أنّ "مشاركة الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقته اللجنة من جمعية "مصريون في حب الخليج"".


وبينت اللجنة أنه من منطلق التبادل الثقافي والتعاون بين المملكة ومصر، جاءت هذه المشاركة، وأنّ الخشاب قد عبّرت في كلمتها عن تقديرها واعتزازها بما وصلت إليه المرأة السعودية من تمكين في العمل وفي شتى مناحي الحياة ومن مكانة عالية تستحقها، لافتة إلى أن التكريم اقتصر على 8 سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية.

وختمت اللجنة بيانها بالتأكيد على أن التكريم كان مخصصاً للمرأة السعودية، فيما وزّعت الدروع التذكارية على جميع الذين شاركوا ومن ضمنهم الخشاب.




First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.