لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 12-04-2019
الوقـت   : 03:50pm 

المجالي : معلومات البخيت مغلوطة !! وهذا ردي بالوثائق على بيع الأرض للنائب أبو هليل

الشعب نيوز -
  رداً على بيان سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي تضمن تأكيد الرئيس المهندس احمد نايف بخيت على التزام السلطة التام بمبدأ الشفافية والوضوح والعدالة في خدمة العقبة ، مبيناً ان قطعة الأرض التي تم بيعها لسعادة النائب عليا أبو هليل كان ضمن التعليمات المعمول بها والمتعلقة بإجراءات بيع الأراضي في المنطقة الصادر بموجب نظام بيع الأراضي.ووفقاً للنظام والتعليمات حيث تم عرض طلبها على لجنة الأراضي المشكلة بموجب النظام وانه تم النظر بالطلب ومعاملته كما يتم معاملة كافة الأشخاص الذين يتقدمون لشراء قطع أراضي في المنطقة. وتمت الموافقة على بيعها قطعة أرض بمساحة ٦٧٢ م سكني وفقا للشروط الواردة بالتعليمات وحسب الأصول. 
حيث أكد النائب حازم المجالي أن رئيس الوزراء د. عمر الرزاز يعلم بالموضوع خلافاً لما أورده البخيت مرفقاً سؤالي البرلماني قبل أشهر والجواب وصل متأخر وتم إيقاف البيع ، كما أرفق تخمين دائرة الأراضي ١٢٠ دينار.
وعليه فأنه وللأسف معلومات عطوفة الباشا منقوصة وتم رفض طلب سعادتها وعندي الإثبات قبل ماتكون نائب وعندما تقدمت للمرة الثانية وهي نائب تم اختيار الأرض لها وهذا مثبت في كتابها لمعالي رئيس السلطة السابق.
وأنا متأكد أن عطوفة الباشا تعرض للضغط من إكمال معاملة البيع سأحول سؤالي الأسبوع القادم إلى استجواب لعدم قناعتي برد الباشا ورد السلطة.... وللأسف الباشا أعطي معلومات مغلوطة واعتقد انك لست مستهدف ياباشا كما أشرت ولكن من ورطك في هذه المعاملة هو الذي استهدفك

 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.