حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 05:01am 

جامعة عمان الأهلية تبحث سبل التعاون مع جامعة MIT الأميركية

الشعب نيوز -

زار وفد من جامعة عمان الأهلية جامعة MIT والمصنفة بالمرتبة الأولى على العالم يوم الخميس الموافق 11 ابريل 2019 في حرم الجامعة في ولاية مساشوستس الأمريكية، وضم الوفد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان يرافقه الدكتور أنس السعود مدير الإعتماد والتصنيف الدولي ومدير حاضنة الأعمال في الجامعة. حيث اصطحب الدكتور توماس لولي الوفد في جولة على بعض مرافق الجامعة ومن ثم عقد اجتماعا لبحث سبل التعاون ما بين الجامعتين. ومن ثم قدمت الدكتورة سان ماكدانيال عرضاً عن مبادرات وخدمات جامعة MIT في مجال الابتكار وريادة الأعمال وهنا اقترح مدير حاضنة الأعمال الدكتور أنس السعود سبل التعاون وتم الاتفاق على انضمام جامعة عمان الأهلية لمبادرة جامعة MIT على مستوى العالم والتي تحمل اسم Make Impact. وفي نهاية الاجتماع كرم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ممثل جامعة MIT الدكتور جين كيزلمان بدرع جامعة عمان الأهلية.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.