ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 06:29am 

نجمة "باب الحارة" تثير الجدل من جديد.. توب قصير يكشف بطنها!

الشعب نيوز -

من جديد أثارت نجمة مسلسل "باب الحارة" الشهير وابنة المخرج السوري بسام الملا، شمس الملا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تكرره غالباً بإطلالتها الجريئة بالنسبة للجمهور السوري المحافظ.

ونشرت على حسابها في موقع "إنستغرام" عبر خاصية "ستوري"، صوراً لها داخل غرفة النوم، مرتدية توب قصيرة بلا أكتاف وتكشف بطنها، بغرض نفي اتهامات وجهت لها حول استخدامها برنامج "فوتوشوب"، لتنحيف خصرها.

 
 

 

 



 



وتعرضت الفنانة السورية لموجة كبيرة من الانتقادات. وأشار بعض المتابعين إلى أنها تخطت الحدود بجرأة ملابسها.

يشار الى الملّا ضم ابنته الى صفوف نجوم العمل الجماهيري "باب الحارة" في الجزء التاسع، حيث أدّت شمس دور "صفا" الفتاة التي تلجأ الى "حارة الصبع" هاربة من الفرنسيين، بعدما قتلت جنوداً منهم انتقاماً لوالديها. وتدخل الحارة متنكرة بملابس الرجال.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.