الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 08:05am 

شاب أردني يثير مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان جمع اكواما من مخلفات المتنزهين الاردنيين

الشعب نيوز -

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لشاب أردني جمع العشرات من أكياس القمامة التي خلفها متنزهون في إحدى مناطق المملكة .


واستاء الكثير من الناشطين من ترك مئات المتنزهين نفاياتهم خلفهم وسط المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها محافظات المملكة المختلفة .

وأشاروا إلى ضرورة وجود فرق من وزارة البيئة والبلديات لارشاد المتنزهين ، ووضع امكان خاصة لوضع النفايات ، اضافة الى توزيع اكياس للنفايات عليهم و خاصة بالأماكن الطبيعية التي تشهد اقبالا كبيرا من الاردنيين .

مطالبين بسن قوانين تنص على مخالفة  كل من يترك النفايات بغرامات باهظة  لعدم تكرار هذه التصرفات التي قد تضر من شأن الأماكن السياحية الأردنية.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.