مشاركة عزاء .. رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية   لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 11:45am 

منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة فخور بكونه جزءاً من بطولة الأردن المختلطة للجولف 2019

الشعب نيوز -

العقبة، الأردن (نيسان 2019): منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يعلن عن إعتزازه وفخره بكونه شريكًا في بطولة الأردن المختلطة للجولف 2019، والتي تعتبر البطولة الدولية الأولى والوحيدة التي يتنافس من خلالها لاعبو الجولف من كلا الجنسين على نفس الجائزة بروح رياضية عالية وحماس. حيث ركزت البطولة على تعزيز المساواة بين الجنسين، إضافةً إلى تسليط الضوء على تمكين المرأة. وقد شارك في البطولة 123 لاعبًا محترفًا من الذكور والإناث من جميع أنحاء العالم.

 

وأضاف السيد محمد اللبان، المدير العام لمنتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة: " لقد أسعدتنا مشاهدة هذه البطولة الدولية الرائعة والناجحة، والمنظمة بشكل مُبهر جداً في العقبة - الأردن في ملعب أيلة للجولف، والتي أتاحت للاعبي الجولف فرصة الإستمتاع في البطولة، مع إقامة لا تنسى في منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة الذي تم افتتاحه مؤخرًا. ونحن نتطلع بشغف إلى المزيد من هذه البطولات، ليس في الأردن فقط وإنما في منطقة الشرق الأوسط كافةً ".

 

ومن الجدير بالذكر أن منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة قد شارك في البطولة من خلال فريق " عالم حياة " الذي ضم السيد محمد اللبان، وسمر اللبان، واللاعبة المحترفة بيت ألين بالإضافة إلى اللاعبة الأردنية الأولى والوحيدة مجد نجادة.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.