ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 06:47pm 

فوز شباب الاردن على الاهلي بدوري المحترفين

الشعب نيوز -

فاز فريق شباب الاردن على فريق النادي الاهلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اطار منافسات الاسبوع التاسع عشر بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل هدفي شباب الاردن لاعبه خالد عصام في الدقيقتين 80 و87 من المباراة، ليرفع الشباب رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الاهلي عند النقطة 16 وهو نفس رصيد فريق الرمثا، ليدخل الاهلي في ازمة الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى، علما أن الاهلي يملك مباراة مؤجلة امام فريق الوحدات.

وتتنافس فرق ذات راس 8 نقاط، والرمثا والاهلي 16 نقطة، والبقعة 20 والصريح 22 على الهروب من شبح الهبوط الذي سيطال اخر فريقين بالدوري.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم فريقا الحسين اربد صاحب 23 نقطة والفيصلي المتصدر رصيد 41 نقطة على ستاد الحسن باربد في اطار منافسات الدوري ايضا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.