حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 06:56pm 

السجن 3 سنوات لصاحب "عربة قهوة" هتك عرض طالبة مدرسة

الشعب نيوز -
أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على متهم صاحب "عربة قهوة" قام بهتك عرض مراهقة "طالبة مدرسة" ارتبطت بعلاقة غرامية معه دفعتها الى الهرب من منزل ذويها وتسليم نفسها للشرطة بعد مرور أسبوع على تغيبها.
وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم العشريني بجناية هتك العرض والحكم عليه الوضع بالاشغال المؤقتة 3 سنوات.
وقالت لائحة الاتهام إن المجني عليها والبالغة من العمر 16 سنة قد تعرفت على المتهم الذي يقوم ببيع القهوة على العربة وتلتقي به في طريقها الى المدرسة واثناء العودة حيث أصبح بينهما علاقة حب، وكان يلتقي بها في منتصف الليل في مركبته الى ان اصطحبها الى غرفة مستأجرة بعد تغيبها عن منزل ذويها لمدة أسبوع حيث اتفقت مع المتهم على تسليم نفسها للشرطة .
وجاء في قرار المحكمة الذي ثبت لديها من خلال أقوال المجني عليها الرضا من خلال " ان المتهم لم يستخدم أي سلاح او أداة حادة" .
كما ابلغت المحكمة في شهادتها " انا كنت احبك وبعدني احبك ولاني بحبك ما بدي اشتكي عليك ولو ابوي يوافق بتزوجك".
كما تبين للمحكمة أن المجني عليها لم ترفض الذهاب مع المتهم على بيت ثاني بعد الاعتداء الأول ... والذي ثبت للمحكمة علاقة الحب بين المجني عليها والمتهم كما ورد على لسانها ".
رؤيا



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.