لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 13-04-2019
الوقـت   : 06:56pm 

السجن 3 سنوات لصاحب "عربة قهوة" هتك عرض طالبة مدرسة

الشعب نيوز -
أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على متهم صاحب "عربة قهوة" قام بهتك عرض مراهقة "طالبة مدرسة" ارتبطت بعلاقة غرامية معه دفعتها الى الهرب من منزل ذويها وتسليم نفسها للشرطة بعد مرور أسبوع على تغيبها.
وجرمت هيئة القاضي الدكتور فوزي النهار المتهم العشريني بجناية هتك العرض والحكم عليه الوضع بالاشغال المؤقتة 3 سنوات.
وقالت لائحة الاتهام إن المجني عليها والبالغة من العمر 16 سنة قد تعرفت على المتهم الذي يقوم ببيع القهوة على العربة وتلتقي به في طريقها الى المدرسة واثناء العودة حيث أصبح بينهما علاقة حب، وكان يلتقي بها في منتصف الليل في مركبته الى ان اصطحبها الى غرفة مستأجرة بعد تغيبها عن منزل ذويها لمدة أسبوع حيث اتفقت مع المتهم على تسليم نفسها للشرطة .
وجاء في قرار المحكمة الذي ثبت لديها من خلال أقوال المجني عليها الرضا من خلال " ان المتهم لم يستخدم أي سلاح او أداة حادة" .
كما ابلغت المحكمة في شهادتها " انا كنت احبك وبعدني احبك ولاني بحبك ما بدي اشتكي عليك ولو ابوي يوافق بتزوجك".
كما تبين للمحكمة أن المجني عليها لم ترفض الذهاب مع المتهم على بيت ثاني بعد الاعتداء الأول ... والذي ثبت للمحكمة علاقة الحب بين المجني عليها والمتهم كما ورد على لسانها ".
رؤيا



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.