حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 14-04-2019
الوقـت   : 11:41am 

بالصور..الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ثلاث قطع سلاح وعتادها

الشعب نيوز -
 تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك المدورة من احباط تهريب ثلاث قطع سلاح وهي من نوع كلشنكوف وبارودة صيد عدد (2) وعتادها ومخزن رصاص فارغ عدد (30) ، تم ضبط المهربات بعد تفتيش أحدى السيارات القادمة من دولة مجاورة في مخبأة سري في جسم السيارة. 
من جانبه قال مدير مركز جمرك المدورة العميد عادل المومني انه تم التحفظ على واسطة النقل و المضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي وتحويلها إلى الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة. 
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالجهود المتميزة لمنتسبي دائرة الجمارك في كافة مواقع عملهم، مؤكداً بان الدور الذي يقومون به أصبح لا يقتصر فقط على تحصيل وجباية الأموال وانما دوراً امنياً اقتصادياً الى جانب التعاون والتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية التي تعمل على حماية الوطن امنياً واقتصادياً واجتماعياً.
 
 
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.