كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟  
التاريخ : 14-04-2019
الوقـت   : 01:39pm 

الزرقاء.. توقيف عضو مجلس محلي اجبر طفلا على خلع ملابسه وسكب الماء عليه!

الشعب نيوز -

أوقف مدعي عام الزرقاء عضوا في مجلس محلي في احدى بلديات محافظة الزرقاء أسبوعا في سجن ماركا إثر قيامه بسكب مياه فاترة على طفل عمره 12 عاما وخلع ملابسه أمام أبناءه.
 
وقال مصدر امني إن مشاجرة وقعت بين عدد من الأطفال في منطقة بيرين من بينهم ابن العضو حيث قام بأخذ الطفل بسيارته وسكب المياه الفاترة عليه وخلع ملابسه وتركة في الشارع بين الأطفال بالملابس الداخلية.
 
الى ذلك اسند المدعي العام للعضو تهمة طلب فعل منافي للحياء وتهديد بواسطة قانون الجرائم الإلكترونية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.