لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 14-04-2019
الوقـت   : 04:02pm 

تساؤلات حول منع الصحفيين من حضور اجتماع الهيئة العامة للشركة الاستثمارية القابضة للمغتربين الأردنيين

الشعب نيوز -

 

فوجئ عدد كبير من الصحفيين بمنعهم من حضور اجتماع الهيئة العامة للشركة الاستثمارية القابضة للمغتربين الأردنيين الذي ألتأم يوم الخميس الماضي في مقر الشركة وثارت العديد من التساؤلات والشكوك حول أسباب منعهم حيث من المعروف أن مثل هذه الإجتماعات التي تعقدها الشركة للكشف عن بياناتها المالية هي اجتماعات علنية اللهم إلا إذا كانت هناك أسبابا أخرى دفعت الشركة لمثل هذه الأمر وفي مراجعة سريعة للبيانات المالية للشركة المذكورة تراجعت أرباحها ، في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 91.89%، على أساس سنوي. وبلغت أرباحها27.25 ألف دينار في الربع الثالث من 2018، مقابل أرباح قيمتها 336.27 ألف دينار في الربع الثالث من 2017. وأظهرت البيانات المالية غير المدققة ارتفاع المصاريف الإدارية للشركة في الربع الثالث من العام الجاري، إلى 239.48 ألف دينار، مقابل مصاريف إدارية بـ 114.23 ألف دينار في الربع الثالث من العام الماضي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.