حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 07:45am 

صاروخ صلاح يمزق شباك تشلسي وليفربول يعود للصدارة .. فيديو

الشعب نيوز -

 

سجل المصري محمد صلاح أجمل أهدافه هذا الموسم، بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، أكدت فوز ليفربول على ضيفه تشلسي، الأحد، في قمة المرحلة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واجتاز 'الحُمر' أصعب مبارياته المتبقية بالمسابقة بجدارة وبهدفين نظيفين، كان الأول من نصيب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 51، بضربة رأس بعد عرضية متقنة من القائد جوردان هندرسون.

وبعد الهدف الأول بدقيقتين، فاجأ صلاح الجماهير الحاضرة في ملعب 'أنفيلد' بتسديدة صاروخية من الجهة اليسرى، سكنت المقص الأيمن لكيبا أريزابالاغا حارس مرمى الضيوف.

وسجل صلاح الذي قدم مباراة مميزة، هدفه الشخصي رقم 19 في الدوري هذا الموسم، ليشارك سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي صدارة هدافي المسابقة.

ونال صلاح، الذي لم يكن في أفضل حالاته خلال الأسابيع الأخيرة، موجة تشجيع حاد عندما قرر المدير الفني يورغن كلوب إخراجه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وإشراك السويسري شيردان شاكيري.

وبهذا الفوز، صعد ليفربول إلى صدارة الدوري الممتاز بشكل مؤقت بـ85 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل، فيما تجمد رصيد تشلسي عند 66 نقطة في المركز الثالث.

(وكالات)

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.