حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 09:07am 

استاذان جامعيان في مؤتة واليرموك يتوفيان اثناء عملهما خلال اسبوع!

الشعب نيوز -

في اقل من اسبوع وبتماثل لم يحدث مسبقا، استاذان جامعيان يتوفيا داخل الحرم الجامعي، وبنوبات قلبية، احدهما وهو يلقي محاضرة، والاخر خلال تواجده في مكتبه.

طلبة كلية الشريعة في جامعة اليرموك نعوا الاحد الدكتور يوسف الزيوت

أستاذ العقيدة في كلية الشريعة الذي أصيب بنوبة قلبية في إحدى قاعات المحاضرات ، حيث نقل على اثرها إلى مستشفى الملك عبد الله ، لكنه ما لبث أن فارق الحياة .

وكان الاستاذ الدكتور أحمد السكارنة توفي الاثنين الماضي بنوبة قلبية خلال تواجده داخل مكتبة في جامعة مؤتة بمحافظة الكرك جنوبي الأردن.

وعمل الدكتور السكارنة العبادي في مناصب أكاديمية عديدة منها عميد البحث العلمي في جامعة مؤتة، وعضوا في مجلس أمناء جامعة الحسين بن طلال، وغيرها من المناصب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.