كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 09:15am 

المفرق: كلاب تعقر 4 أشخاص

الشعب نيوز -

بترا


أصيب اربعة أشخاص، اليوم الاثنين، بجروح عدة في مختلف أنحاء الجسم جراء تعرضهم للعقر والنهش من الكلاب الضالة في محافظة المفرق.

وقال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان ان قسم الإسعاف والطوارئ في المستشفى استقبل أربع حالات تعرضت للعقر والنهش من الكلاب الضالة، موضحا ان أعمار المصابين متفاوته وبينهم أطفال، وتم تقديم الإسعافات الأولية والعلاجات اللازمة لهم .
يشار إلى أن ظاهرة انتشار الكلاب الضالة تعاني منها اغلب بلديات محافظة المفرق، ونجم عنها وفاة طفلين اخيرا، جراء الإصابات البليغة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.