كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 02:00pm 

تغريم الفيصلي 11 الف دينار بسبب مباراتين

الشعب نيوز -

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات بحق عدد من الأندية، بناء على احداث شهدتها مباريات دوري المحترفين في المرحلة الماضية.

ومن ابرز القرارات وعلى خلفية مباراة الفيصلي وشباب الاردن بدوري المحترفين، تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ 2750 دينارا، وتوجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض على الحكم، كما تقرر ايقاف ضيف نادي شباب الاردن صدام عامر القماز 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار.

وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات الاخيرة وما شهدتها من مخالفات، تقرر تغريم نادي الفيصلي مبلغ 8289 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي وتغريم نادي الوحدات مبلغ 1020 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.

وعلى خلفية مباراة الحسين اربد والفيصلي تقرر تغريم نادي الحسين 750 دينارا، كما تقرر تغريم الوحدات 750 دينارا على خلفية احداث مباراته امام الجزيرة.

وعلى خلفية احداث مباراة الرمثا وذات راس بالدوري، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 750 دينارا، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 500 دينار، ونادي البقعة مبلغ 500 على خلفية احداث مباراته امام الصريح.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.