حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 02:54pm 

فريق مهمات خاصة للقبض على 4 مروجي مخدرات في ام البساتين والذهيبة

الشعب نيوز -

 نفذت إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من فريق المهمات الخاص التابع لها حملة أمنية ومداهمات لاربعة من المطلوبين الخطرين ومروجي المواد المخدرة في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى والقت القبض عليهم وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا حملة أمنية على عدد من مروجي المواد المخدرة من المصنفين الخطرين في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى بإسناد من فريق المهمات الخاص التابع للإدارة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية في عمليات البيع والترويج وحيازة المواد المخدرة. حيث ألقي القبض على مطلوب بحقه ٢٤ طلباً في منطقة أم البساتين وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية ، في حين القي القبض على مطلوب آخر في ذات المنطقة بعد مداهمة مكان تواجده. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرت مداهمة أحد المطلوبين الخطرين في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى حيث حاول الفرار اثناء مشاهدته للقوة الأمنية إلا أنه تمت متابعته والسيطرة عليه وبرفقته شخص آخر من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات حيث ضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كميات من المواد المخدرة، وحول معلومات عن أحد الاشخاص المطلوبين في ذات المنطقة والمسجل بحقه ٩ طلبات فقد جرت مداهمة منزله حيث لم يعثر عليه وبتفتيش مركبته تم ضبط كميات من قطع الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة ، فيما زال البحث جارياً عنه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.