لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 04:20pm 

اصابة اثنان من رجال الأمن اثر مطاردة امنية في الكرك

الشعب نيوز -

 

 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت عصر هذا اليوم بتواجد احد الاشخاص المطلوبين وبحقه ١١ طلبا في احدى مناطق محافظة الكرك حيث تحركت على الفور قوة امنية للمكان وعند محاولة القاء القبض عليه قام بالفرار بواسطة احدى المركبات ودهس اثنين من مرتبات القوة الامنية ليتم عندها اطلاق عيارات نارية باتجاهه الا انه تابع مسيره ولاذ بالفرار.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى اسعاف المصابين من القوة الامنية للمستشفى وهما قيد العلاج، فيما ورد بلاغ بعد ذلك بوصول ذلك الشخص المطلوب للمستشفى مصابا بعيار ناري وادخل للعلاج وفتح تحقيق في الحادثة .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.