حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية   علامات تشير إلى حاجة الطفل لنظارات طبية   ما هي فوائد بذور البطيخ؟   عاجل: مقتل 10 عسكريين في مالي جراء هجوم مسلح   وثيقة سرية تكشف خطة ترامب لشطب خدمات "الاونروا" لتحسين فرص صفقة القرن  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 05:12pm 

"الضريبة" تحوّل دعم الخبز لـ 35 ألف رب أسرة لاستلامه غداً

الشعب نيوز -

قال مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة إن الدائرة حوّلت الدعم النقدي للخبز لحوالي 35 ألف رب أسرة يعملون في القطاع الخاص.

وأشار في تصريح إلى أن دائرة الضريبة والدخل أرسلت رسائل نصية للبنوك ليستلم الدعم يوم غد الثلاثاء، متوقعاً أن ينتهي صرف دعم الخبز للمتقدمين البالغ عددهم 652 ألف رب أسرة في الثلث الأول من شهر رمضان المبارك.

وبين الطراونة أن استقبال طلبات دعم الخبز سينتهي بتاريخ 22/5/2019، مؤكداً أنه عند الانتهاء من تقديم طلبات صرف الدعم سيُفتح باب الاعتراض، مشدداً على أن صرف دعم الخبز سيستمر لغاية تسليم آخر مستحق للدعم.

يذكر أنه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من أرباب الأسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.
هلا اخبار 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.