لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 15-04-2019
الوقـت   : 05:12pm 

"الضريبة" تحوّل دعم الخبز لـ 35 ألف رب أسرة لاستلامه غداً

الشعب نيوز -

قال مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة إن الدائرة حوّلت الدعم النقدي للخبز لحوالي 35 ألف رب أسرة يعملون في القطاع الخاص.

وأشار في تصريح إلى أن دائرة الضريبة والدخل أرسلت رسائل نصية للبنوك ليستلم الدعم يوم غد الثلاثاء، متوقعاً أن ينتهي صرف دعم الخبز للمتقدمين البالغ عددهم 652 ألف رب أسرة في الثلث الأول من شهر رمضان المبارك.

وبين الطراونة أن استقبال طلبات دعم الخبز سينتهي بتاريخ 22/5/2019، مؤكداً أنه عند الانتهاء من تقديم طلبات صرف الدعم سيُفتح باب الاعتراض، مشدداً على أن صرف دعم الخبز سيستمر لغاية تسليم آخر مستحق للدعم.

يذكر أنه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من أرباب الأسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.
هلا اخبار 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.