رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 17-04-2019
الوقـت   : 05:56am 

تعويض فتاة عشرينية تعرضت للأغتصاب ربع مليون دينار أردني .. تفاصيل

الشعب نيوز -

أيدت محكمة التمييز الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بإلزام المدعى عليهم بالمبلغ التعويضي المقدر بـ250 ألف دينار لفتاه عشرينية تعرضت لجريمتي هتك العرض والاغتصاب.
وتتلخص تفاصيل القضية باعتداء الجاني على الضحية خلال نومها في غرفتها بسكن للطالبات يملكه في احدى محافظات المملكة بعد تكميم فمها وهو في حالة سكر وأخذت بالصراخ بأعلى صوتها مستغيثة فما كان منه إلا أن أخذ يضربها على رأسها وعلى جسمها ضرباً مبرحاً وخلال دقيقة حضرت على صراخ المدعية إحدى زميلاتها وأدركت أن هنالك من يعتدي عليها. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.