جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الناصر: قرار حكومي غير قانوني   الكهرباء تقطع التيار عن 3 جهات حكومية   المعاني: بعض مجالس الأمناء لم يعقدوا اجتماعاتهم بالجامعات   مصدر يوضح حيثيات تعرض محامي للتهديد من قبل اقارب موظف   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة  
التاريخ : 19-04-2019
الوقـت   : 04:45am 

نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم

الشعب نيوز -
 فتح نقيب أصحاب المطاعم، عمر العواد، النار على أمانة عمان قائلا إنها تستغل قضية المعطلين عن العمل لتمرير عطاء المطاعم لصالح شركات عالمية مختصة بالمطاعم.
 
وقال العواد إن العطاء الذي سيدرّ ملايين الدنانير على أمانة عمان لن يستفيد منه المعطلون عن العمل في الدرجة الأولى، فمعظمهم غير قادر على توفير آلاف الدنانير للحصول على مركبة، متسائلا فيما إذا كان العطاء جاء لخدمة أشخاص بعينهم وتحت ذرائع وحجج واهية.
 
وتساءل عن الجهات الرقابية التي ستشرف على تلك العربات؛ هل هي الأمانة أم مؤسسة الغذاء والدواء، مجددا تأكيده أن هذا المشروع جاء لخدمة أشخاص أو شركات محددة.
 
ولفت إلى أن تلك العربات ستؤثر بشكل مباشر على عمل المطاعم القائمة وبخاصة القريبة من التجمعات والمدارس في ظلّ الأوضاع المزرية التي وصلت إليها مبيعات المطاعم.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.