رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 21-04-2019
الوقـت   : 02:37pm 

ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية

الشعب نيوز -

 

 

 ينظم قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في الجامعة الأردنية  الساعة الرابعة من يوم الإثنين الموافق 22 نيسان 2019 ندوةً في مدرج الكندي بعنوان "اللغويات القضائية والقانون"، يشارك فيها كلٌ من العقيد الكتور محمد العمري، رئيس إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، والدكتور سليم شريف، عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط وأستاذ علم النفس في كلية الإعلام، والمحامية أماني الجعبري، وذللك لمناقشة محاور وموضوعات مختلفة في اللغويات القضائية مثل الصوتيات الجنائية والعلامات التجارية وجرائم الذم والقدح والجوانب النفسية المتصلة ببعض القضايا، ويشارك فيها ايضاَ الأستاذ الدكتور جهاد حمدان من قسم اللغة الإنجليزية وآدابها و طلبة برنامج الدكتوراه في مساق اللغويات القضائية للعام 2019.

ويهدف هذا النشاط إلى تعزيز التفاعل مع المتخصصين وزيادة الوعي العام حول اللغويات القضائية  ودور اللغويين القضائيين في المساعدة في حل لغز بعض القضايا بالاستناد إلى دراسة علمية لإفادات المتهمين والشهود وغيرها من الوثائق ذات الصلة. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.