بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 26-04-2019
الوقـت   : 12:44pm 

رزان مغربي تنشر صورتها بالبكيني!

الشعب نيوز -

أعادت الفنانة اللبنانية رزان مغربي نشر صورتها بالبيكني على غلاف مجلة Lounge والتي تسببت في حالة من الجدل.

وشاركت رزان جمهورها بصورتها على غلاف مجلة Lounge الصادرة باللغة الانجليزية، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي البيكيني داخل حمام السباحة، وهي تعود لعدد سابق تم إصداره خلال العام الماضي.

يشار إلى أن الصورة كانت تسببت في شن حملة هجوم على رزان مغربي بسبب ظهورها بملابس السباحة على غلاف المجلة، وترددت انباء عن هروبها من مصر بعدما تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها، وهو ما نفته رزان جملة وتفصيلا لتؤكد إنها لم تهرب وإن كل ما تردد مجرد شائعات.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.