رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 26-04-2019
الوقـت   : 12:55pm 

صورة تُغضب نادين نسيب نجيم.. ما علاقة سيرين عبد النور؟

الشعب نيوز -
يبدو أن المُنافسة بدأت مُبكرًا بين مسلسلي "الهيبة - الحصاد"، و"خمسة ونص"، بالرغم من أنهما من إنتاج الشركة نفسها "الصباح للإنتاج" لصاحبها صادق الصباح.

وبدأت حرب الاتهامات والمقارنات بعدما قامت الممثلة نادين نسيب نجيم بنشر صورة تجمعها بزميلها في المسلسل قصي خولي كاشفة عن اسمي شخصيتيهما "غمار وبيان"، ليعتبر جمهور سيرين عبد النور، أن نجيم حاولت تقليدها بالصورة.
 
 

 



هذه المقارنة والصور الساخرة التي انتشرت، أغضبت نجيم، والتي لم تستطع أن تتمالك نفسها، لتقوم بكتابة تعليق، ألمحت فيه بشراء سيرين عبد النور لحسابات وهمية، فكتبت: "أنا كتير مبسوطة انه هيدي الصورة عملت حالة استنفار وخلت الحسابات الوهمية تشتغل كل الليل ويتعبوا بتعليقات سخيفةً الحمدالله رمضانمبلش بكير! حريقة وبعد نحنا ما فرجينا مفاجآتنا الله بعينكم حقكم تخافوا وتقلقوا وتشتروا فانز وتفتحوا حسابات وهمية لانه النجاح بدو ثقة ومع الأسف في كتير ناس فاقدة لهالشي شكراً كتير على كرهكم ريحتوني بصراحة عرفت قيمة هل عمل".

 


في المقابل؛ كان لنجمي العمل؛ تيم حسن وقصي خولي، رأي آخر عن هذه الواقعة، فبعدما نشرت صفحة MBC 4 الصورة مُرفقة بتعليق "رمضان يجمعنا"، قام تيم حسن بإرسال تحية خاصة لمواطنه خولي، ليؤكدا على المنافسة الشريفة بينهما. 



 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.