جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الناصر: قرار حكومي غير قانوني   الكهرباء تقطع التيار عن 3 جهات حكومية   المعاني: بعض مجالس الأمناء لم يعقدوا اجتماعاتهم بالجامعات   مصدر يوضح حيثيات تعرض محامي للتهديد من قبل اقارب موظف   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة  
التاريخ : 04-05-2019
الوقـت   : 12:33pm 

ليجانيس يقلص فرص اشبيلية في التأهل لدوري أبطال أوروبا

الشعب نيوز -

قلص ليجانيس فرص مستضيفه اشبيلية في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه الكبير 3-صفر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة.

وضمن الانتصار على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بقاء ليجانيس في دوري الأضواء وأهدى خيتافي صاحب المركز الرابع وبلنسية السادس فرصة إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار متفوقين على اشبيلية صاحب المركز الخامس.

وافتتح ليجانيس التسجيل بعد ثماني دقائق من البداية بتسديدة للمغربي يوسف النصيري من داخل منطقة الجزاء.

وضاعف الدولي الدنمركي مارتن بريثويت النتيجة للضيوف في الدقيقة 20.

وكان ليجانيس قريبا من التسجيل عقب الاستراحة مباشرة لكن الحارس توماس فاسيليك أنقذ مرماه من فرصة لخوانفران.

وأجهز ليجانيس على اشبيلية الذي عانى كثيرا خلال المباراة عندما مرر بريثويت الكرة إلى أوسكار رودريجيز ليحرز الهدف الثالث قبل النهاية بثماني دقائق.


ويمكن لخيتافي أن يتقدم بفارق ثلاث نقاط على اشبيلية، الذي يملك 55 نقطة من 36 مباراة، في حال فوزه على جيرونا بعد غد الأحد بينما يمكن لبلنسية معادلة رصيد فريق المدرب خواكين كاباروس من النقاط بفوزه على أرض ويسكا في اليوم ذاته.

وقال كاباروس ”لم يتحسن الأداء كثيرا في الشوط الثاني رغم محاولة التسجيل لكن الوقت داهمنا. كان المنافس يؤدي بأريحية وفعلوا ما أرادوا بشكل رائع.

”الخسارة دائما ليست شيئا جيدا لكن سنقاتل لحصد ست نقاط من اخر مباراتين وسننافس حتى النهاية“. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.