رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 05-05-2019
الوقـت   : 06:31am 

الظهراوي: شخص موقوف بسبب "دجاجتين" منذ أسبوع في الزرقاء

الشعب نيوز -

قال النائب محمد الظهراوي إن بائع دجاج أوقف لمدة أسبوع والسبب "دجاجتين" دون أن يوضح التفاصيل.

ونشر الظهراوي مقطع فيديو عبر صفحته على "فيسبوك" أمس السبت قال فيه: "بياع دجاج من الزرقا صارلوا موقوف أسبوع على دجاجيتين". 

وقال الظهراوي إن الحكومة تسرطن الشعب ثم "تمرمره" حتى يتمكن من الحصول على إعفاءلمرض السرطان، متسائلاً عمن سمح بإدخال الفستق الحلبي المسرطن. 

وذكر الظهراوي الحكومة بتقرير ديوان المحاسبة الذي كشف قبل أشهر عن دخول شحنات من مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري كالفستق الحلبي والقهوة الفاسدة.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.