جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الناصر: قرار حكومي غير قانوني   الكهرباء تقطع التيار عن 3 جهات حكومية   المعاني: بعض مجالس الأمناء لم يعقدوا اجتماعاتهم بالجامعات   مصدر يوضح حيثيات تعرض محامي للتهديد من قبل اقارب موظف   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة  
التاريخ : 05-05-2019
الوقـت   : 06:31am 

الظهراوي: شخص موقوف بسبب "دجاجتين" منذ أسبوع في الزرقاء

الشعب نيوز -

قال النائب محمد الظهراوي إن بائع دجاج أوقف لمدة أسبوع والسبب "دجاجتين" دون أن يوضح التفاصيل.

ونشر الظهراوي مقطع فيديو عبر صفحته على "فيسبوك" أمس السبت قال فيه: "بياع دجاج من الزرقا صارلوا موقوف أسبوع على دجاجيتين". 

وقال الظهراوي إن الحكومة تسرطن الشعب ثم "تمرمره" حتى يتمكن من الحصول على إعفاءلمرض السرطان، متسائلاً عمن سمح بإدخال الفستق الحلبي المسرطن. 

وذكر الظهراوي الحكومة بتقرير ديوان المحاسبة الذي كشف قبل أشهر عن دخول شحنات من مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري كالفستق الحلبي والقهوة الفاسدة.








التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.