جاهة آل السعودي و العبادي .. صور   (طائرة دي لاسال) يُشارك في الأندية العربية النسوية   مسيرة حاشدة للمعلمين في الكرك .. فيديو وصور   اللجنة المصغرة للاتحاد البرلماني العربي تبدأ أعمالها في عمان   الطاقة تدعو للاستفادة من خدمة الدفع الالكتروني   الفيصلي يستكمل متطلبات المشاركة بدوري أبطال آسيا   بالصور .. إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية   الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار   ملاك منتجع البحيرة لـ "السياحة": العقود صدّقت من قبل الوزارة   رئيس بلدية الزرقاء: هدر للكهرباء بشوارع المدينة  
التاريخ : 06-05-2019
الوقـت   : 06:30am 

باتباع هذه الطريقة تمنعين جفاف صدور الدجاج بعد طهوها في الفرن

الشعب نيوز -

من أبرز المشكلات التي تواجهها سيدة المنزل أثناء شواء صدور الدجاج في الفرن تحولها إلى قطع جافة وصعبة البلع، لكن ما تعرفه الكثيرات هو أنه يمكن وضع حدّ لهذه المشكلة بطرق سهلة جداً.

ومن تلك الطرق مثلاً نقع الصدور في اللبن الزبادي مع القليل من الحليب الرائب لمدّة لا تقل عن ساعتين قبل وضعها الفرن.

ومن الممكن الحصول على النتيجة نفسها بتغليف الصدور بورق الألومنيوم ووضعها في صينية تحتوي على القليل من الماء.

 

وهكذا يمكن الحصول على لحم دجاج طريّ جداً وسهل الهضم والبلع. أما الخطأ الذي يجب تجنب ارتكابه لأنه يسبب جفاف الدجاج أثناء شيّه في الفرن فهو طهوه متجمداً.

كذلك يجب الانتباه إلى ضرورة تقسيم الصدور إلى قطع متوسطة الحجم أي لا كبيرة جداً ولا صغيرة جداً. فهذا يساعد على نضوجها بشكل تام وعلى بقائها طرية ولذيذة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.