رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 06-05-2019
الوقـت   : 06:30am 

باتباع هذه الطريقة تمنعين جفاف صدور الدجاج بعد طهوها في الفرن

الشعب نيوز -

من أبرز المشكلات التي تواجهها سيدة المنزل أثناء شواء صدور الدجاج في الفرن تحولها إلى قطع جافة وصعبة البلع، لكن ما تعرفه الكثيرات هو أنه يمكن وضع حدّ لهذه المشكلة بطرق سهلة جداً.

ومن تلك الطرق مثلاً نقع الصدور في اللبن الزبادي مع القليل من الحليب الرائب لمدّة لا تقل عن ساعتين قبل وضعها الفرن.

ومن الممكن الحصول على النتيجة نفسها بتغليف الصدور بورق الألومنيوم ووضعها في صينية تحتوي على القليل من الماء.

 

وهكذا يمكن الحصول على لحم دجاج طريّ جداً وسهل الهضم والبلع. أما الخطأ الذي يجب تجنب ارتكابه لأنه يسبب جفاف الدجاج أثناء شيّه في الفرن فهو طهوه متجمداً.

كذلك يجب الانتباه إلى ضرورة تقسيم الصدور إلى قطع متوسطة الحجم أي لا كبيرة جداً ولا صغيرة جداً. فهذا يساعد على نضوجها بشكل تام وعلى بقائها طرية ولذيذة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.