جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الناصر: قرار حكومي غير قانوني   الكهرباء تقطع التيار عن 3 جهات حكومية   المعاني: بعض مجالس الأمناء لم يعقدوا اجتماعاتهم بالجامعات   مصدر يوضح حيثيات تعرض محامي للتهديد من قبل اقارب موظف   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة  
التاريخ : 13-05-2019
الوقـت   : 11:47am 

إغلاق 4 مؤسسات غذائية في الزرقاء

الشعب نيوز -

بترا
 اغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء في محافظة الزرقاء اربع مؤسسات غذائية واوقفت ثلاثا أخرى عن العمل منذ بداية شهر رمضان المبارك لمخالفتها الشروط الصحية.

وقال مدير فرع المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الزرقاء الدكتور هادي الخيطان: إن كوادر المؤسسة نفذت 323 زيارة للمؤسسات الغذائية، وعلى إثرها وجهت 211 إنذارا لمخالفة الاشتراطات الصحية اللازمة.

وأضاف انه تم إتلاف 336 كغم من المواد الغذائية الصلبة "لحوم، دجاج، معلبات"، و310 لترات من العصائر والمشروبات المختلفة، لعدم مطابقتها المعايير الصحية.

وأشار الى أن المؤسسة منحت منذ بداية رمضان 41 تصريحا لتصنيع وبيع القطايف و49 تصريحا لتصنيع وبيع المشروبات.

واوضح أن المؤسسة وزعت 7 آلاف نشرة تثقيفية في مناطق المحافظة لإرشاد المواطنين لكيفية الشراء الآمن والسليم.

وبين أن الورشات التي نفذها فرع المؤسسة في غرفة تجارة الزرقاء لأصحاب المؤسسات الغذائية خلال الفترة السابقة انعكست إيجابا على انخفاض الشكاوى الصحية وانخفاض المخالفات والتجاوزات التي كانت ترتكب خلال السنوات الماضية.

ودعا الخيطان المواطنين لإرسال أية ملاحظة أو شكوى تتعلق بالمخالفات الصحية، على رقم واتس أب فرع المؤسسة في الزرقاء( 0780397970) .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.