جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الناصر: قرار حكومي غير قانوني   الكهرباء تقطع التيار عن 3 جهات حكومية   المعاني: بعض مجالس الأمناء لم يعقدوا اجتماعاتهم بالجامعات   مصدر يوضح حيثيات تعرض محامي للتهديد من قبل اقارب موظف   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة  
التاريخ : 13-05-2019
الوقـت   : 05:28pm 

الدعوة لإشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين

الشعب نيوز -

السيدات والسادة الزملاء الزميلات المهتمين بتسجيل نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين . نحييكم ونتمنى أن تكونوا وعوائلكم بألف خير.
وبعد مرور... أكثر من خمسة سنوات على تسليم طلب الترخيص وملاحقه , لنقابتكم للجهات الرسمية , مستوفية كافة الشروط للتسجيل, وبعد أكثر من خمس سنوات من التواصل المباشر مع رئاسة الوزراء , وعدم الحصول حتى اللحظة على جواب خطي رسمي على طلبنا, رفضا أو قبولا . ونحن نرى أن سعينا لهذه النقابة سعيا مشروعا ومبررا ويتماشى مع الدستور والقانون الأردنيين, من أجل مصالحكم المهنية والشخصية , ولسنا بصدد قبول التراجع عنه , وخاصة بعد الموقف المحبط من نقابة الصحفيين الأردنيين تجاه الصحفيين والإعلاميين والكتاب , وبقية العاملين في هذا المجال . فقد آن الأوان للاجتماع معكم مجددا, للحديث والتشاور, بما آلت أليه الأمور, وبحث الخطوة الضرورية القادمة لإشهار النقابة وتشكيل اللجان الداخلية للبدء بعمل النقابة من اجل متابعة المسعى لتحقيق الهدف المرجو .
فإنه يشرفنا أن ندعوكم للتحضير ولتسجيل الأسماء من اجل حضور الاجتماع الذي سيتم تحديد موعده ونشره قبل نهاية الأسبوع وسيتم الإعلان عنه من خلال صفحة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لتحديد موعد إعلان المؤتمر الصحفي الخاص بإشهار النقابة الذي سيتم عقده الأسبوع القادم وسيتم تحديد المكان والزمان الذي يتناسب مع الجميع .
راجين مشاركتكم العريضة والحضور الكريم , من أجلكم وللمصلحة الوطنية العامة .
اللجنة التحضيرية لتسجيل نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين . حرر يوم الاثنين الموافق 13/5 /2019 .
طلب ترخيص نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين الذي تم تقديمه لمجلسكم الوزراء بتاريخ 8/7/2015 ويحمل الرقم 15699 .
للتواصل والاستفسار: 0776679130 /0791531890
الوتس آب : 0775565852




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.