رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 14-05-2019
الوقـت   : 06:21am 

حلا شيحة تكشف تفاصيل جديدة عن طلاقها (فيديو)

الشعب نيوز -

ljhfuشفت الفنانة المصرية حلا شيحة تفاصيل جديدة عن طلاقها، موضحة أنه بعد الانفصال عن زوجها أصبح هناك اثنان من أبنائها يعيشان بعيدًا عنها مع والدهما في كندا.

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أنه من أصعب المواقف التي تعرضت لها هو وداعها لطفليها في المطار، معلقة: ”قلبي كان بيتقطع ومبطلتش عياط“، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تبعد فيها عنهما منذ ١١ عامًا.

وعن أسباب عودتها إلى مصر، قالت: ”حسيت إني محتاجة أغير لأسباب جيدة بالنسبة لي ممكن الناس كلها متبقاش فاهمة ليه.. فخدت القرار بقوة إني أرجع لبلدي وهقف على رجلي ومش هحتاج لحد في أي حاجة وفي نفس الوقت هسيب ولادي وبجد كان قلبي بيتقطع وأنا بودعهم في المطار ومبطلتش عياط“.

وأشارت إلى أنها تحرص دائمًا على أن تكون علاقتها جيدة بطليقها من أجل مصلحة الأبناء، مضيفة أن مثل هذه المواقف الصعبة تجعلها أكثر إصرارًا على تحقيق النجاح في عملها وإثبات نفسها أكثر.

وقالت إنها لا تهتم بأي انتقادات تتعرض لها أو آراء من حولها، موضحة أنها عندما تقتنع بشيء لا تتراجع عنه مهما كانت النتائج، وهو ما حدث معها عند اتخاذها قرار ارتدائها الحجاب وعند خلعه أيضًا.

يذكر أن الفنانة المصرية حلا شيحة تشارك في الدراما الرمضانية لهذا العام من خلال مسلسل ”زلزال“ مع الفنان محمد رمضان، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجي، وتقوم بدور فتاة شعبية تمتلك عربة فول داخل موقف ميكروباصات، ويقع محمد رمضان في حبها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.