بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 14-05-2019
الوقـت   : 07:17am 

بعد اتهامها بأنها "لا تستحم".. نجم شهير يرفض الاعتذار لرانيا يوسف (فيديو)

الشعب نيوز -

رفض لاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الاعتذار عن تصريح سابق له، كان قد علق فيه على كلام رانيا يوسف بأن الرجل المصري لا يهتم بنظافته عكس الرجل اللبناني، حيث رد عليها بقوله: "هي مش بتستحمى أصلاً"!. 

وإعتبر سعيد بأنّ التصريح المنسوب لرانيا يوسف، والذي قارنت فيه بين نظافة الرجل المصري والرجل اللبناني، إهانة للشعب المصري وله شخصياً، وهو ما دفعه للرد بطريقة عنيفة. 

وأكد أنه يعتز برانيا كفنانة لكنه شعر كما شعر الكثير من المصريين بأنه أهين من كلامها وكان عليه أن يرد عليها بنفس كلامها لتشعر بما شعر به وأنه لن يعتذر لها إلا إذا اعتذرت هي للرجل المصري. 
 


 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.