العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   العثور على جثة شخص معلقة بإحدى المزارع بمعان   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)  
التاريخ : 14-05-2019
الوقـت   : 09:19pm 

ردا على وزير الصحة السابق ..الحكومة تؤكد صرف حوافر الكوادر الصحية بالزيادة المقررة

الشعب نيوز -
اكدت وزارة الصحة انها قامت بصرف الحوافز لجميع الكوادر للدورة الاولى للعام الحالي ( الربع الأول) بنسبة زيادة 30 بالمئة .
 
 
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي في تصريح صحفي مساء اليوم الثلاثاء ان الحكومة ملتزمه بصرف الحوافز لكوادر وزارة الصحة بنسبة زيادة 30 بالمئة كما هو مقرر من بداية الدورة الاولى للعام الحالي 2019.
 
واضاف انه تم اتخاذ جميع الاجراءات وتوفير المخصصات المالية اللازمة بالتنسيق مع وزارة المالية لصرف الحافز بهذه النسبة من الزيادة للدورات المقبلة .
واشار الازرعي الى ان الحوافز تصرف لمستحقيها من كوادر الوزارة على اربع دورات في العام بواقع ثلاثة اشهر لكل دورة .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.