شرطة ولاية أوهايو تصفع ترامب واللوبي الصهيوني بوضعها علم فلسطين على سياراتها   هبة القواس في عمل رقمي جديد ارتجالات للإنسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون .. فيديو   كورونا يضرب مجددا أندية الدوري الإنجليزي   لماذا رفضت روجينا تقبّل دور فدوى في البرنس؟ فيديو   "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ74   الكشف عن تفاصيل “الدية” التي حصل عليها أبناء “خاشقجي” مقابل العفو عن “قتلة” والدهم    عيد الاستقلال .. الدكتور نواش الصقور    هل ستقوم حرب بين امريكا والصين .. مروان سمور   سقوط مواطن في منحدر جبلي في إربد (صور)   أردني يهدي زوجته سيارة لجهدها وتعبها خلال الحظر - فيديو  
التاريخ : 16-05-2019
الوقـت   : 09:15am 

لجنة حكومية لإعداد قانون "الإدارة المحـليـة"

الشعب نيوز -

قال وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة إنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء الدكتور رجائي المعشر لغايات إعداد مسودة مشروع قانون «الإدارة المحلية».

وبين المعايطة أنه تم تشكيل اللجنة عقب الانتهاء من الحوارات والنقاشات التي أنجزتها الحكومة على مستوى المملكة حول مجالس المحافظات «اللامركزية».

وبحسب المعايطة، فإن المهم في هذه المرحلة هو قانون الإدارة المحلية وتطوير القانون، وإلى حين إنجازه ستبقى الوضعية كما هي عليه قبل إنشاء وزارة الإدارة المحلية، مشيراً إلى أن وزارة الإدارة المحلية ستكون المظلة لمؤسسات الإدارة المحلية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.