رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 16-05-2019
الوقـت   : 09:18am 

17 ألف طلب توظیف لمهنة "عامل وطن" بامانة عمان

الشعب نيوز -

قالت أمانة عمان الكبرى أن لدى مخزونھا في دوائر الموارد البشریة نحو 17 ألف طلب توظیف لأردنیین؛ تقدموا للعمل بوظیفة ”عامل وطن“، في وقت تعتزم فیھ دفع وجبة تقاعدات إلى مجلس الوزراء بعد عید الفطر السعید.

وفي وقت بات فیھ تمرد الأردنیین على ثقافة العیب في اتساع في ظل الظروف الاقتصادیة والاجتماعیة الصعبة، زاد عدد الطلبات المقدمة لمھنة ”عامل وطن“ بنحو 3 آلاف طلب توظیف عن مثل ھذا الوقت في العام الماضي.
وتعتزم الأمانة الفترة المقبلة؛ تعیین نحو 300 عامل وطن على شواغر العام الحالي، لمواجھة النقص في ”عامل وطن“؛ جراء التسرب الوظیفي والتقاعدات.

وكانت الأمانة خصصت 500 شاغر وظیفي على موازنتھا للعام الحالي لعمال الوطن، وبحسب أرقامھا فھي تنفق نحو مائة ملیون دینار سنویا على أعمال النظافة الیومیة، مشیرة إلى وجود نحو 6 آلاف عامل وطن؛ یعملون في المیدان. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.