رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان   اخلاء سبيل العجلوني والحموز بالكفالة   اعتصام الصحفيين اليوم الساعه العاشره مساءا امام مقر نقابه الصحفيين احتجاجا على توقيف الزميلين العجلوني والحموز   توقيف الزميلين العجلوني والحموز أسبوعا بعد شكوى من مدير الدرك   الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!   القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور   في سابقة.. صلح مأدبا تستخدم "سكايب" في محاكمة مسنة تعرضت للضرب على يد خادمتها   "الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع   4 اصابات في تدهور مركبة واشتعالها بشارع الأردن (صور)   "الصناعة والتجارة": هذا سبب ارتفاع الدواجن في رمضان  
التاريخ : 16-05-2019
الوقـت   : 10:04am 

بنك الإسكان يوزع طرود الخير في شهر الخير

الشعب نيوز -

تأكيداً على شراكة بنك الإسكان الاستراتيجية مع تكية أم علي وتجسيداً لرؤية البنك وإيمانه بمسؤوليته الاجتماعية، شارك عدد من موظفي البنك المتطوعين ضمن فريق "عطاء الإسكان" وبالتعاون مع تكية أم علي بتوزيع طرود الخير على الأسر المحتاجة.

كان ذلك ضمن سلسلة الأعمال التي يشارك بها بنك الإسكان مع تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك والمتضمنة تطوع موظفيه في توزيع طرود الخير على الأسر المحتاجة، والمشاركة في عملية سكب الطعام في موائد الإفطار التي تقام في مقر التكية في المحطة، إضافة إلى إقامة موائد الرحمن الرمضانية في مواقع المحطات الأمنية التابعة لإدارة الدوريات الخارجية.

ويظهر دعم بنك الاسكان لتكية أم علي، اهتمام البنك الموصول في دعم البرامج والفعاليات والأنشطة الهادفة لخدمة المجتمع، ضمن برنامج مبادرات البنك السنوية المتكاملة، واستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية القائمة على العطاء والتشاركية.

يشار إلى أن بنك الاسكان ينفذ سنوياً أجندة مبادرات خيرية وإنسانية نوعية تهدف إلى إحداث نقلة نوعية وتغيير إيجابي مستدام في حياة الأسر والأفراد من الفئات الأقل حظاً.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.