ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 18-05-2019
الوقـت   : 05:24am 

بخماسية في مرمى الأهلي الوحدات يضع قدمه في نصف النهائي

الشعب نيوز -

يعقوب الحوساني
وضع فريق نادي الوحدات قدما في نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم بعد فوزه المقنع والكبير على مستضيفه الأهلي 5-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة فجر السبت في ختام مباريات دور الـ8 من البطولة.
وسجل أهداف الوحدات كل من أدهم القرشي في الدقيقة 2، وحمزة الدردور في الدقيقة 19، وعبيدة السمارنة في الدقيقة 71، وحسن عبد الفتاح في الدقيقة 89، وفادي عوض في الدقيقة 90+3
وسجل إبراهيم الجوابرة هدف الأهلي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 68.
وبهذا الفوز ضمن الوحدات ضمنيا الوصول إلى نصف النهائي كون مباراة الإياب يوم الاثنين القادم ستون على أرضه وحتى خسارته برباعية نظيفة ستضع الأخضر في نصف النهائي.
الأهلي (1) الوحدات (5)
بدأ الوحدات المباراة بقوة حيث تقدم باكرا حينما أرسل بهاء فيصل كرة بينية لينسل أدهم القرشي من بين المدافعين ويسدد الكرة في حلق الشباك معلنا الهدف الأول في الدقيقة 2.
الهدف منح الأخضر الأفضلية الميدانية وواصل لاعبوه تهيد مرمى الأهلي حيث الأخضر تقدمه حينما أرسل رجائي عايد كرة بنية وصلت حمزة الدردور الذي بدوره سددها زاحفة في الشباك في الدقيقة 19، للتواصل أفضلية الوحدات حيث رد القائم الأيمن تسديدة رجائي عايد.
تواصلت افضلية الوحدات الميدانية وتهديداته على مرمى الأهلي لكن النتيجة بقيت على حالها بتقدم الوحدات بهدفين نظيفين حتى نهاية الشوط الأول.
بدأ الأهلي الشوط الثاني بطريقة أفضل من سابقه فهد لاعبوه مرمى تامر صالح بالعديد من الكرات كان أبرزها حينما تهادت كرة إبراهيم الجوابرة امام المرمى ليفشل البديل تامر صوبر من ترجمتها لتواصل طريقها بعيدا عن الخشبات الثلاث.
بعد ذلك عاد الوحدات وسيطر على مجريات اللعب فسدد عبيدة السمارنة كرة قوية امسكها الحارس محمد خاطر وسدد بهاء فيصل كرة قوية حادت عن المرمى بقليل وعاد السمارنة وسدد كرة قوية مرت فوق المرمى قبل ان يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد اشتراك بين الحارس تامر صالح والمدافع المتقدم احمد أبو حلاوة انبرى لها إبراهيم الجوابرة وسددها على يمين صالح معلنا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 68، لكن الأهلي لم يهنأ كثيرا بهدفه حينما أرسل أحمد الياس كرة عرضية طار لها عبيدة السمارنة وسددها برأسه بالزاوية البعيدة معلنا اهدف الثالث للوحدات في الدقيقة 71.
في الدقائق الأخيرة تواصلت افضلية الوحدات واهادر لاعبوه للفرص أمام المرمى مع محاولات خجولة للاعبي الأهلي لتظل النتيجة على حالها حتى سجل البديل حسن عبد الفتاح الهدف الرابع في الدقيقة 90 بعد هجمة مرتدة مثالية وضعته في مواجهة المرمى ليسدد الكرة بالشباك، بينما رفع فادي عوض الغلة الخضراء بتسديدة صاروخية سكنت الشباك معلنا الهدف الخامس بالدقيقة 90+3.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.