الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 09:09am 

"الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع

الشعب نيوز -

اعلنت نقابة الصيادلة عن مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها نقابة الاطباء اليوم الاحد ، وذلك احتجاجاً على استمرار مسلسل الاعتداءات على الاطباء و العاملين في القطاع الصحي ، خصوصاً بعد الحادثة التي جرى فيها الاعتداء على احدى الطبيبات العاملات في مستشفى الامير حمزة الحكومي من قبل احد مرافقي مريض.

واضافت النقابة في بيان لها اليوم الاحد ، انها تقف صفاً واحد الى جانب زملاءهم في المهنة ضد كل المحاولات للنيل من سمعة الطب في الاردن و اي اعتداءات تحصل على الكوادر الصحية ، مشددة على ضرورة ايجاد تشريعات ناظمة و ضوابط لمنع تكرار و استمرار حالات الاعتداء على الكوادر الصحية اثناء عملهم الرسمي ، وان يتم الضرب بيد من حديد تجاه كل شخص يستخدم العنف ضد الاطباء و الصيادلة و الممرضين وكافة العاملين بهذا القطاع الحيوي والهام.

و تؤكد النقابة حرصها الدائم على الوقوف الى جانب النقابات في مطالبها و احتجاجاتها المشروعة ، وان الصيادلة و الاطباء هم في خندق واحد تجاه اي اعتداءات سافرة بحقهم ، مطالبة بضرورة احترام العمل الانساني و المجهود الكبير الذي يقوم به العاملين في القطاع الصحي في الاردن .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.