رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 09:09am 

"الصيادلة" تقرر المشاركة بإعتصام الاطباء و ترفض الإعتداء على العاملين في القطاع

الشعب نيوز -

اعلنت نقابة الصيادلة عن مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها نقابة الاطباء اليوم الاحد ، وذلك احتجاجاً على استمرار مسلسل الاعتداءات على الاطباء و العاملين في القطاع الصحي ، خصوصاً بعد الحادثة التي جرى فيها الاعتداء على احدى الطبيبات العاملات في مستشفى الامير حمزة الحكومي من قبل احد مرافقي مريض.

واضافت النقابة في بيان لها اليوم الاحد ، انها تقف صفاً واحد الى جانب زملاءهم في المهنة ضد كل المحاولات للنيل من سمعة الطب في الاردن و اي اعتداءات تحصل على الكوادر الصحية ، مشددة على ضرورة ايجاد تشريعات ناظمة و ضوابط لمنع تكرار و استمرار حالات الاعتداء على الكوادر الصحية اثناء عملهم الرسمي ، وان يتم الضرب بيد من حديد تجاه كل شخص يستخدم العنف ضد الاطباء و الصيادلة و الممرضين وكافة العاملين بهذا القطاع الحيوي والهام.

و تؤكد النقابة حرصها الدائم على الوقوف الى جانب النقابات في مطالبها و احتجاجاتها المشروعة ، وان الصيادلة و الاطباء هم في خندق واحد تجاه اي اعتداءات سافرة بحقهم ، مطالبة بضرورة احترام العمل الانساني و المجهود الكبير الذي يقوم به العاملين في القطاع الصحي في الاردن .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.