رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 10:03am 

القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة .. صور

الشعب نيوز -

 القت إدارة مكافحة المخدرات القبض على شخص حاول تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية بواسطة مركبته إلى إحدى دول الجوار. 

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخص من جنسية عربية بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها داخل مركبته تمهيداً لتهريبها عبر أحد المعابر الحدودية إلى إحدى دول الجوار ، حيث بوشرت التحقيقات للتأكد من صحة تلك المعلومات والقاء القبض على ذلك الشخص وضبط كمية الحبوب المخدرة التي بحوزته. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم تحديد موعد تهريب تلك الكمية وألقي القبض على ذلك الشخص فور وصوله للمعبر الحدودي مساء يوم أمس ، وبتفتيش مركبته عثر داخلها على مليون وربع المليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كانت قد أخفيت بطريقة سرية ، والتحقيقات مستمرة .

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.