رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 10:31am 

الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!

الشعب نيوز -

على عكس كل الاخبار التي ترددت ان اجتماعا موسعا سوف يعقد اليوم الاحد ما بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بحضور رؤساء الكتل النيابية لبحث قضايا اقتصادية، فلم يحصل هذا الاجتماع.

وغادر الطراونة مجلس النواب ظهر اليوم الاحد قبل وصول الرزاز الذي سيجتمع مع اللجنة المالية، مما فسره مراقبون ان الطراونة يتجنب استقبال الرزاز في مبنى مجلس الامة.

وتشير معلومات ان رئيس الوزراء منزعج جدا من إجتماع نيابي على مأدبة افطار اقامها النائب اندريه حواري العزوني الاسبوع الماضي حضرها 65 نائبا تم فيها توجيه انتقادات قاسية لحكومة الرزاز والتعديل الوزاري الاخير الذي اجراه على حكومته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.