الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 10:31am 

الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!

الشعب نيوز -

على عكس كل الاخبار التي ترددت ان اجتماعا موسعا سوف يعقد اليوم الاحد ما بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بحضور رؤساء الكتل النيابية لبحث قضايا اقتصادية، فلم يحصل هذا الاجتماع.

وغادر الطراونة مجلس النواب ظهر اليوم الاحد قبل وصول الرزاز الذي سيجتمع مع اللجنة المالية، مما فسره مراقبون ان الطراونة يتجنب استقبال الرزاز في مبنى مجلس الامة.

وتشير معلومات ان رئيس الوزراء منزعج جدا من إجتماع نيابي على مأدبة افطار اقامها النائب اندريه حواري العزوني الاسبوع الماضي حضرها 65 نائبا تم فيها توجيه انتقادات قاسية لحكومة الرزاز والتعديل الوزاري الاخير الذي اجراه على حكومته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.