شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 10:31am 

الطراونة يغادر مجلس النواب قبل وصول الرزاز متجنبا استقباله!

الشعب نيوز -

على عكس كل الاخبار التي ترددت ان اجتماعا موسعا سوف يعقد اليوم الاحد ما بين رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بحضور رؤساء الكتل النيابية لبحث قضايا اقتصادية، فلم يحصل هذا الاجتماع.

وغادر الطراونة مجلس النواب ظهر اليوم الاحد قبل وصول الرزاز الذي سيجتمع مع اللجنة المالية، مما فسره مراقبون ان الطراونة يتجنب استقبال الرزاز في مبنى مجلس الامة.

وتشير معلومات ان رئيس الوزراء منزعج جدا من إجتماع نيابي على مأدبة افطار اقامها النائب اندريه حواري العزوني الاسبوع الماضي حضرها 65 نائبا تم فيها توجيه انتقادات قاسية لحكومة الرزاز والتعديل الوزاري الاخير الذي اجراه على حكومته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.