شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان   بوقت قياسي البحث الجنائي يلقي القبض على المتورطين في قضية سلب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك في منطقة وادي الرمم   أرقام مفزعة عن العمل والبطالة وتعطيل الاستثمار..   رسالة أطباء الصحة إلى الرزاز   هل قصدت زوجة أحمد الفيشاوي محمد رمضان بـ نمبر زفت وان ؟   “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر   شغب خلال مباراة الوحدات والأرثوذكسي بدوري السلة (فيديو)   إصابة شخصين اثر حادث تصادم في محافظة اربد .. صور   مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية  
التاريخ : 19-05-2019
الوقـت   : 06:01pm 

رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان

الشعب نيوز -

بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة من رئيس وأعضاء جمعية العهد والولاء الخيرية معان
مولانا صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أدام الله ملكه ((عهد وولاء وانتماء ))
سيدي الشرفاء كالذهب يتجدد ولائهم وانتمائهم في كل الأحوال اقسم الإباء والأجداد لجدكم عبدالله الأول في أول يوما قدم فيه إلى إمارة شرق الأردن على الإخلاص والوفاء للأردن وقيادته ونقسم اليوم كما اقسم الإباء على الوفاء والانتماء لجلالتكم وكما قدمت معان الشهداء في معركة الكرامة ومعارك الشرف سنقدم أنفسنا وأبنائنا سهام في كنانة أبا الحسين سر على بركة الله ونحن معك وليخسا الخاسئون المتنكرون لعطائكم ومنجزات الوطن ابشر يا جلالة الملك المفدى بالأرواح سيكون أبناء العشائر الركيزة الأساسية والعمود والسند السند المتين للعرش الهاشمي ورثة الثورة العربية الكبرى وطن الأصالة والتراث العربي الإسلامي الهاشمي أدام الله ملكك يا عميد آل البيت للأردنيين وبك ننتخي مولاي المعظم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.