الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة   الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي  
التاريخ : 20-05-2019
الوقـت   : 07:20am 

العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك

الشعب نيوز -

 قال النائب صالح العرموطي إنه غضب في احتفال الاسراء والمعراج الأخير والذي كان برعاية ملكية عندما جلس رئيس مجلس النواب بالإنابة نصار القيسي في الصفوف الخلفية، وهو يمثل سلطة تشريعية. 

وبحسب العرموطي فقد قام بالحديث لأشخاص ممن نظموا أماكن الحضور لكنهم لم يغيروا مقعد نائب رئيس مجلس النواب للصفوف الأمامية الأمر الذي دفع بالعرموطي لاتخاذ قرار المغادرة احتجاجاً على هذا الموقف.

وأضاف العرموطي: صادفت مدير مكتب الملك وقلت له كيف يجلس رئيس مجلس النواب بالإنابة في الصفوف الخلفية وهو يمثل سلطة تشريعية؟ فقام مدير مكتب الملك بإجلاس القيسي في الصف الأمامي. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.