ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 20-05-2019
الوقـت   : 09:32am 

المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال

الشعب نيوز -

تحت رعاية مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري أقام المستشفى التخصصي مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال شملت 150 طفل بالتعاون مع عدة جمعيات خيرية.

أعرب الدكتور الحموري عن سعادته بمشاركة الأطفال افطارهم، مؤكداً على حرص المستشفى على مواصلة أداء دورها الوطني والاجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً من منطلق إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية وبهدف إظهار نوع من التكافل الاجتماعي لهذه الشريحة من المجتمع.

عبر الاطفال عن فرحتهم بزيارة متحف الاطفال حيث استمتعوا بقضاء اوقات من المرح، مستفيدين من الألعاب التعليمية المميزة التي يوفرها متحف الاطفال لرواده الصغار.

ثمّنت الجمعيات الخيرية المشاركة حرص المستشفى التخصصي على هذه المبادرة الكريمة التي أدخلت البهجة والسرور على قلوب الأطفال خلال شهر رمضان المبارك.

ومن الجدير بالذكر ان هذه المبادرة تأتي استمراراً للنهج السنوي الذي دأب المستشفى التخصصي على تنظيمه خلال الشهر الفضيل، حيث شارك العديد من مسؤولي وموظفي المستشفى الأطفال افطارهم وقاموا بتوزيع الهدايا على الأطفال والرسم على وجوههم.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.