رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك   كلية عمان الجامعية تستقبل الطلبة الجدد للفصل الاول من العام 2019-2020  
التاريخ : 22-05-2019
الوقـت   : 06:53am 

شقتان لعوني مطيع ونجله في ابراج العبدلي للبيع بالمزاد العلني

الشعب نيوز -

 أعلن مأمور التنفيذ عن عرض شقتين للبيع بالمزاد العلني تعودان لعوني مطيع المتهم الرئيس بقضية الدخان ونجله يوسف.

وتقدر قيمة الشقة الموجودة في الطابق 34 ضمن أحد أبراج العبدلي لعوني مطيع ب 416 ألف دينار، وذات القيمة ب 416 ألف دينار لشقة نجله الموجودة في الطابق 33 ، وبقيمة تقدر بـ 832 ألف دينار. 

ووفق قرار صادر عن دائرة التنفيذ في محكمة بداية عمان فإن منزل (يوسف) والمتهم أيضاً في قضية الدخان والموقوف على ذمتها، عرض للبيع بالمزاد العلني.

ويأتي عرض المنزل الواقع في مشروع تطوير العبدلي (البوليفارد) بالعاصمة عمان نتيجة تأمين لدين لصالح البنك الأهلي الأردني في سند تأمين موقع أواخر العام 2017 من الدرجة الأولى بمبلغ 441 ألف دينار على مطبع وبمبلغ 441 ألف دينار لنجله والمنظم لدى مديرية تسجيل أراضي عمان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.