رانيا يوسف تضرب من جديد... هكذا أطلت في مهرجان الجونة (صور)   شاهد بالفيديو .. لحظه سقوط انهيار "وصلة" جسر الباص السريع على شارع الجيش   وفاة دكتور الفقراء الأردنيين الذي بدأت كشفيته بربع دينار وانتهت بدينارين   تشييع جثمان شيخ التأمين طيب الذكر وائل زعرب "ابو الوليد"   رفع الحجز المالي عن نادي الجزيرة بعد شكوى رفعها احد رؤساء النادي السابقين   الحكومة تسدد المصفاة 457 مليون دينار   انفجار قنبلة في الغباوي ووفاة طفلين واصابة 3 آخرين حالتهم سيئة   القبض على شخص من جنسية عربية مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب بالقرب من السفارة الأميركية في عبدون تستنفر الاجهزة الامنية وخبراء المتفجرات    افتتاح المؤتمرالدولي السابع للسمع والتوازن بتنظيم من جامعة عمان الأهلية والأكاديمية العربية وجامعة لوبك  
التاريخ : 22-05-2019
الوقـت   : 10:12am 

ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (أيار 2019) –  انطلاقاً من روح العطاء والتي تتجدد مع شهر رمضان الكريم واحتفالاً بشهر الخير، أقامت ماكدونالدز الأردن منذ بداية الشهر الفضيل عددأ من الإفطارات الرمضانية لمجموعة من الجمعيات الخيرية في مختلف فروعها الممتدة في المملكة.

وفي كل مرة كان ماكدونالدز الأردن تفتح أبوابه ليستقبل هؤلاء الأطفال تكُن البسمة واضحة على محيّى الجميع، حيث يقضي الأطفال وقتاً ممتعاً ابتداءً من وجبات إفطار ماكدونالدز الشهية، بالإضافة إلى حماسهم باللعب والتقاط الصور مع شخصياتهم المفضلة من شخصيات ماكدونالدز الشهيرة، وقد كانت تُختتم كل زيارة بتقديم الهدايا للأطفال. وسيستمر ماكدونالدز الأردن، كعادته في كل عام، بإقامة هذه الإفطارات حتى نهاية الشهر الفضيل، حيث استقبل ماكدونالدز الأردن حتى اليوم الخامس عشر من شهر رمضان  3836طفلاً  من 45 جمعية خيرية.

وقد علق السيد السيد أحمد عرموش، رئيس هيئة المديرين لماكدونالدز الأردن عن سعادته باستضافة الأطفال قائلاً: "يسعدنا دائماً في ماكدونالدز الأردن الحفاظ على تقاليدنا بنشر السعادة على وجه الجميع، فشهر رمضان المبارك يعد أحد المناسبات التي تعطينا الفرصة للحث على العطاء وأن نكون عاملاً في نشر ورسم البهجة على وجه الأطفال من خلال استضافتنا لهم في فروع ماكدونالدز الأردن العديدة".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.