مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   وصول طلائع الجسر الجوي الأردني للإمداد والاغاثة الى بيروت   فندق للحجر الصحي في اربد على نفقة الحكومة   الزميلة ابو صالحة تعلن ترشحها للانتخابات النيابية المقبلة  
التاريخ : 22-05-2019
الوقـت   : 08:53pm 

دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل

الشعب نيوز -

خضع الدكتور الأردني موسى صابر حوامدة مدير مكتب محافظ جرش لعملية جراحية تم خلالها نقل كليته الى ابنه البالغ من العمر ثلاثة أعوام ونصف، وذلك في احد المستشفيات الأردنية.
هذا وتكللت العملية بالنجاح، وأعرب حوامدة عن فرحته الشديدة بتمكنه من انقاذ حياة ابنه بعد فضل الله تعالى والمشرفين على العملية.
وكانلحوامدة قد قرر التبرع بكليته لطفلله بعد ان استاءت حالته الصحية نتيجة اصابته بفشل كلوي، مما عرض حياته للخطر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.