الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 23-05-2019
الوقـت   : 07:39am 

براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب

الشعب نيوز -

محمد حكيم-

أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء براءة مالك روضة اطفال خاصة متهم بهتك عرض طفل من طلبته عمره 3 اعوام لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه .

وفي التفاصيل فان المتهم يملك وزوجته روضة اطفال ويقوم بنقل الطلاب بواسطة باص، وان المجني عليه احد طلاب الروضة وكان المتهم يستغل صغر سنه وسلطته الفعلية عليه وانفراده به داخل باص المدرسة اثناء رحلة الاياب لمنزل ذويه ليتمكن من الاعتداء عليه جنسيا .

وكانت النيابة العامة اسندت للمتهم (45 عاما) جناية هتك العرض مكررة مرتين وأحالته للمحاكمة .
وقضت المحكمة في هيئتها التي ترأسها القاضي جمال البواريد وعضوية القاضيين طارق الرشيد وعلي الجالودي وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي عبد اللطيف مدهش اعلان براءة المتهم لعدم قيام الدليل القانوني المقنع بحقه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.