الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 23-05-2019
الوقـت   : 10:27am 

توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء

الشعب نيوز -

عممت مؤسسة الغذاء والدواء أمس الاربعاء، توضيحاً حول ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول مراقبة أسعار الأدوية.

وجاء في البيان الذي نشرته المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني ما يلي: "إشارة الى ما تم تنشره من قبل بعض المواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية التعميم الصادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء للشركات الصانعه  رقم 2/1/1/20700 بتاريخ 20/5/2019 . فهو لاحقا لعدة تعاميم تصدرها المؤسسة دورياً".

وأضافت: "مرفق بعض التعاميم لسنوات سابقة بخصوص نفس الموضوع وذلك حرصا من المؤسسة على مراقبة الأسعار والزام الشركات الصانعة بموافاة المؤسسة بشكل دوري بالاسعار وتوفير الدواء بادنى الاسعار للمواطنين بناء على اسس التسعير المعمول بها".

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.