الفيصلي يعتذر عن البطولة العربية ويحل جهازيه الفني والاداري   بالتعاون مع مدارس نور الرسالة النادي الصيفي "فانتسي ماجك" يفتتح ابوابه   عمان تحتضن اضخم تظاهرة دولية للبناء والإنشاءات .. الثلاثاء   مصفاة البترول الاردنية تعقد حلقة تشاورية حول الأثر البيئي والاجتماعي لمشروع التوسعة الرابع   هبة الله الشمايلة : لم اتردد لحظة في الحديث أمام الملك و شجعني تجاوبه وقال لي : "تكرمي"   ما الذي يجعل الأردن مستهدفاً؟ حمادة فراعنة   Orange الأردن تواصل تدريب طلبة هندسة "اليرموك" في مختبر (OYIL)   وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعقد ورشة عمل بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية للتعريف "بروزنامة الفعاليات الأردنية"وفعاليات "صيف الأردن"   وفاة ثانية بحادثة إطلاق النار بمستشفى في الكرك   وصال... وصلة من موسقة الشعر بين جاهدة وماجدة  
التاريخ : 25-05-2019
الوقـت   : 09:43pm 

العبداللات يطلق أغنية الشهيد بالتعاون مع أكاديمية النسر الذهبي للطيران .. فيديو

الشعب نيوز -

 

أطلق صوت الأردن أحدث أعماله الوطنية بعنوان " الشهيد " إهداءاً من أكاديمية النسر الذهبي للطيران ويعتبر هذا العمل من أبرز الأعمال الوطنية التي حرص صوت الأردن أن يتزامن إطلاقه مع ذكرى إستقلال المملكة الاردنية الهاشمية الثالث والسبعين لتصاغ كلمات العمل وتلحينه موسيقيا من الفنان عمر العبداللات بنبض الولاء والانتماء لتراب الوطن والقيادة الهاشمية ولمن رويت دمائهم العزيزة تراب الوطن الغالي ، فيما قام بتوزيع العمل الدكتور أيمن عبدالله ، وتم تصوير العمل بإسلوب الفيديو كليب
وأكدت أكاديمية النسر الذهبي للطيران / التكسي الطائر عن رغبتها في إهداء هذا العمل تعبيرا عن الوفاء لتلك الكوكبة من شهدائنا الأبرار ليقدم هدية حب إلى جميع الأردنيين .

وتقول كلمات الأغنية الوطنية " الشهيد "
مــبـروك يا عبدالله الأول ويا وصفــي / أجوكم النشامــى صفٍ ورى صفي / ويا هزاع ويا فراس العجلوني لاقوهم/ وبـوسلي جباههم يا موفق السلطي / وسلمـولي ع راشد وعالـكـسـاسـبــة وعالحياري والحويطات وسائد والبشابشة/ وهـنّـوا شـهـداء الـركبان والفحيص والقلعة / وشهـداء نـقـب الـدبـور وشــهـداء الـبـقـعـة / وسلمـولـي علـى اللـي استشهدوا بفلسطين / ومـن يـومــك يـالأردنـي بتـكـفـي وتــوفـي .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.