وفاة الفنانة شويكار   بعد إعلان محمد رشاد انفصالهما رسمياً.. مي حلمي تفجّر مفاجأة   لقاء ساخن لرئيس الهيئة المستقلة للانتخاب مع اذاعة ميلودي   مالك حداد .. يكتب .. هناك شخصيات أعلت من قيمة المجلس ترفع لهم القبعة..وهناك من انتقصوا من قدره نتمنى ان لا نراهم مجدداً   المؤتمر الوطني للشباب ينظم ورشة حواريه بالتعاون مع ملتقى ابو غزاله المعرفي   بيان أميركي إماراتي إسرائيلي: اتفاق سلام بين إسرائيل والإمارات   د٠ الشوبكي٠٠ أمد يدي لكل مرشح وطني لتشكيل قائمة لانتخابات "النواب"   م.ناجح شنيكات العبادي يعلن ترشحه للانتخابات النيابية عن البلقاء   ظلال "كورونا المستجد" تخيّم على العاملين في المهن الميكانيكية   إعلان صادر عن التيار النقابي المهني للأطباء  
التاريخ : 25-05-2019
الوقـت   : 09:43pm 

العبداللات يطلق أغنية الشهيد بالتعاون مع أكاديمية النسر الذهبي للطيران .. فيديو

الشعب نيوز -

 

أطلق صوت الأردن أحدث أعماله الوطنية بعنوان " الشهيد " إهداءاً من أكاديمية النسر الذهبي للطيران ويعتبر هذا العمل من أبرز الأعمال الوطنية التي حرص صوت الأردن أن يتزامن إطلاقه مع ذكرى إستقلال المملكة الاردنية الهاشمية الثالث والسبعين لتصاغ كلمات العمل وتلحينه موسيقيا من الفنان عمر العبداللات بنبض الولاء والانتماء لتراب الوطن والقيادة الهاشمية ولمن رويت دمائهم العزيزة تراب الوطن الغالي ، فيما قام بتوزيع العمل الدكتور أيمن عبدالله ، وتم تصوير العمل بإسلوب الفيديو كليب
وأكدت أكاديمية النسر الذهبي للطيران / التكسي الطائر عن رغبتها في إهداء هذا العمل تعبيرا عن الوفاء لتلك الكوكبة من شهدائنا الأبرار ليقدم هدية حب إلى جميع الأردنيين .

وتقول كلمات الأغنية الوطنية " الشهيد "
مــبـروك يا عبدالله الأول ويا وصفــي / أجوكم النشامــى صفٍ ورى صفي / ويا هزاع ويا فراس العجلوني لاقوهم/ وبـوسلي جباههم يا موفق السلطي / وسلمـولي ع راشد وعالـكـسـاسـبــة وعالحياري والحويطات وسائد والبشابشة/ وهـنّـوا شـهـداء الـركبان والفحيص والقلعة / وشهـداء نـقـب الـدبـور وشــهـداء الـبـقـعـة / وسلمـولـي علـى اللـي استشهدوا بفلسطين / ومـن يـومــك يـالأردنـي بتـكـفـي وتــوفـي .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.